الخميس, 06 نيسان/أبريل 2017 11:05

أمين الأولمبية القطرية: ملتزمون بتوفير الدعم للرياضيين

شدد ثاني بن عبد الرحمن الكواري ، أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية، على الالتزام التام بالعمل جنباً إلى جنب مع جميع الاتحادات الرياضية القطرية، وذلك من أجل توفير الدعم اللازم لجميع الرياضيين، وضمان حصولهم على كل ما يحتاجونه ليقدموا أفضل أداء رياضي ممكن في كافة المحافل الدولية.

وعقدت اللجنة الأولمبية القطرية جلسة خاصة بمقرها في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الأربعاء، لتقديم عدد جديد من المواهب الرياضية الصاعدة التي حققت إنجازاتٍ ملفتة باسم قطر على الساحة الرياضية العالمية.

وكان من بين الرياضيين الذين احتفت بهم اللجنة سليمة المري، كابتن منتخب السيدات لكرة اليد،الحائزة على لقب أفضل لاعبة كرة يد في قطر لعامي 2015 و2017، وأحمد نبيل لاعب الجمباز المشارك في بطولة كأس العالم الأخيرة للجمباز الفني بالدوحة، وثنائي منتخب الكرة الطائرة الشاطئية عبد العزيز خلوف و تامر عيسى .

وقال الكواري، في بداية حديثه عن المنتظر مستقبلا من هؤلاء الأبطال: "نحن سعداء بأن نشهد ظهور مواهب رياضية جديدة في مجموعة واسعة من الرياضات المختلفة يوماً بعد يوم تُمثل فريق قطر أشرف تمثيل، خاصةً في مجال رياضة المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة، وهذا يعكس مدى التقدم الكبير الذي نحرزه في مجال الرياضة، كما يتنبأ بمستقبلٍ مشرق من التفوق الرياضي في قطر".

وأضاف الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية "نحن فخورون جداً بجميع رياضيينا ونتمنى أن يُلهم نجاحهم المزيد من جيل الشباب في الدولة ليدخلوا مضمار الرياضة ويتفوقوا فيها في أية مرحلة وعلى أي مستوى".

الشبكات الاجتماعية

للإتصال

البريد الإلكتروني : contact@omriyadat.com

الهاتف التابث : 212537602822+

الهاتف النقال :212641177224+